تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
abstract

مركز إحسان يُكرّم الرحالة العماني مطر الحوسني

تكريم الحوسني

 

 كرّم مركز تمكين ورعاية كبار السن ( إحسان ) الرحالة العماني مطر فيروز الحوسني ( 68 عاماً ) الذي وصل إلى الدوحة قادماً من سلطنة عمان الشقيقة مشياً على الأقدام لمسافة 800 كم في رحلة استغرقت شهر كامل ، منطلقاً فيها من ولاية الخابورة بعمان وحتى وصوله لسوق واقف بمدينة الدوحة .

وقد قام بتكريم الرحالة العماني الحوسني السيد مسلم بن محمد الراشدي القائم بأعمال المدير التنفيذي لمركز تمكين ورعاية كبار السن (إحسان ) ، والذي أشاد بدوره بالإنجاز الذي حققه الحوسني في قطع هذه المسافة الطويلة وتكبده كل المصاعب من أجل تحقيق هدفه والوصول إلى الدوحة ، وأشار الراشدي بأن ما حققه الرحالة العماني هو يُحسب لفئة كبار السن ويدعم عطاءهم على اعتبار أن من قام بتحقيق هذا الإنجاز هو واحد منهم وبأن العمر ليس عائقاً أمام تحقيق الإنجازات .

وبدوره ثمّن الرحالة العماني مطر الحوسني هذا التكرم وقدّم شكره وامتنانه لمركز إحسان على هذه البادرة الطيبة، وأوضح بأن قصته مع ممارسة الرياضة طويلة وحافلة وأنه حافظ على ممارستها منذ ريعان شبابه .

وعن ظروف رحلته وما واجهه خلالها قال الحوسني: واجهتني الكثير من العراقيل خلال رحلتي هذه للدوحة ولكن توفيق الله أولاً ثم إصراري وتحملي للمشاق وما منحني الله من قوة ونشاط ساعدني على تجاوزها، وما تم تقديمه لي من تسهيلات على الحدود الإمارتية والسعودية والقطرية أثلج صدري كثيراً وأذهب عني تعب الرحلة .

من جهة أخرى،  أشاد الحوسني خلال جولته في مركز إحسان بما يقدمه المركز من خدمات نوعية لكبار السن في دولة قطر ، وبأنه ككبير سن خليجي يفخر بأن يرى مثل هذه الخدمات التي تقدم لفئة مهمة في المجتمع قدمت لوطنها ومجتمعها الكثير من العطاءات والتضحيات .