تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
abstract

إحسان يصدر العدد 58 من المجلة

مجلة احسان العدد 58

 

أصدر مركز تمكين ورعاية كبار السن (إحسان) العدد 58 من المجلة، والتي تهتم بقضايا وشؤون كبار السن وفعاليات وأخبار المركز، وقد اشتمل العدد الجديد على العديد من الأخبار المتنوعة والأحداث الهامة والمناسبات العالمية أهمها الاحتفال الأول باليوم العربي لكبار السن والذي يوافق العاشر من أكتوبر من كل عام.

كما احتوت المجلة على العديد من المقالات المختلفة، منها اليوم العالمي لكبار السن، والتواصل بين الأجيال، والملف الطبي الذي اشتمل على معلومات طبية تهم كبار السن، وتساهم في الوقاية والحماية من بعض الأمراض المزمنة، وكاريكاتير عبر عن أهمية التواصل وانتقال الخبرات.

كما رصدت المجلة كل الأنشطة والفعاليات التي قام بإعدادها وتنفيذها مركز تمكين ورعاية كبار السن "احسان" حتى نهاية عام 2023، كتدشين المكتبة والفعاليات المصاحبة له، والاحتفال باليوم العالمي للزهايمر، واليوم العالمي لكبار السن، وكنوز قطرية الذي استضاف الدكتور حجر البنعلي، حيث عرج إلى نجاحاته، وانجازاته المتعددة، لينقلها للشباب.

كما ألقت المجلة في عددها الصادر الضوء على أحد الرواد القطريين البارزين وهو السيد يوسف أحمد الساعي عميد رؤساء الاتحادات الرياضية القطرية، والذي أشار في حديثه إلى مسيرة النهضة الرياضية في دولة قطر.